سحر المحبة للزوج العصبي

سحر المحبة للزوج العصبي
Spread the love

سحر المحبة للزوج العصبي

ينتكس المريض , وأنا أرى انها طريقة صحيحة ولكن بنفس الوقت لا تعطي نتاج قوية بعد العلاج بثلاث اسابيع .
هل صحيح أن علاج القرين بسورة البقرة فعال
نعم فعالة ونتيجتها باهرة , لكن يجب أن تقرا سورة البقرة 41 مرة على ماء في جلسة واحدة وهذا الامر سيكون متعب جدا للمتعالج , لأنه دائما نطلب أن يقرأ المريض بنفسه على الماء فهو أقوى وانفع لنجاح العمل , لذلك لن يكمل المصاب بالقرين هنا القراءة لأنه سيمنعه لذلك نقول أن علاج القرين بسورة البقرة نافع لكنه مجهد جدا ومتعب .
هل يمكن علاج القرين عن بعد ؟
بالطبع ، يمكن للدكتور أبو الحارث أن يعالج القرين عن بعد سواء منك أو من أحد أقربائك، اتصلي بال شيخة وهو الذي سيعطيك التفاصيل والطريقة، و قد يستغرق علاج القرين المسحور بعض الوقت لأنه تتم عبر مراحل وخطوات كما وضحنا سابقا .
علاج القرين سريعا
ماذا أفعل بعد علاج الـقرين ؟
بعد علاج القرين بنجاح، لا بد للشخص من الانصياع لنصائح الدكتور أو المعالج و يجب التقيد لنصائحه واتباعها بدقة كي يتم قفل الجسد من تمرد القرين، وإليك اهم الأشياء التي يجب عليك الالتزام بها بعد علاج القرين:
الالتزام بالشعائر الدينية : عليك الالتزام بالصلاة والصيام والعبادات في وقتها، وعلى الرجل الالتزام بالصلاة مع الجماعة، وإن فاتته يصلي جماعة مع زوجته أو عياله.
المحافظة على الاذكار: الأذكار والادعية جدا مهمة بعد علاج القرين، لانها تقرب العبد أكثر إلى ربه، لذلك عليك الالتزام بأذكار المساء والصباح والنوم، وأذكار الخروج أو الدخول إلى المنزل.
الصدقة : الصدقة تدفع الأذى عن الشخص كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فتصدق يغفر الله لك ذنبك و يقيك من الشر، ويضاعف لك أجرك.
الإحسان : وأعني بالإحسان إلى نفسك وأهلك، والبر بالوالدين والإحسان إليهما، ولا تتردد في فعل المعروف لأي شخص إن كان في مقدورك، لأن الله رحيم بمن يرحم عباده.
تجنب رفقاء السوء : والأشياء التي تقرب الشخص الى المعاصي، اليوم انت قريب من المعاصي وغدا ترتكبها، فعليك و يمكنك قراءة القرآن لنفسك ولزوجتك . وكنصيحة قم بقراءة القرآن في منزلك بصوت مرتفع حتى تذهب ويفر اأن تتقي الشبهات لتسلم.

قراءة القرآن : بقراءة القرآن سيطمئن قلبك، لشياطين وتأتي الملائكة. افعل ذلك من حين إلى آخر حتى تبقى الملائكة معك في البيت عوضا عن الشياطين والجن والمردة والعفاريت .
كيف أقوم بتحصين نفسي أو اهلي من القرين مستقبلا؟
مرض القرين أو سحر القرين كلما تم اكتشافه مبكرا

كلما كانت عملية علاج القرين سهلة، وكلما طال عليه

الوقت أصبحت الأمور أصعب، لذلك من الافضل الوقاية

منه قبل أن يتسلط بك أو بأحد من أهلك. وللوقاية من

القرين ما عليك إلا الابتعاد عن كل شيء يمت للشيطان

بصلة ، سواء عمل أو قول، وعليك فعل أي شيئ يقربك

إلى الله عز وجل سواء عمل أو قول. وهذا سيكون برنامج

حياتك اليومي وليس فقط عندما تشعر بالقرين بدأ بالسيطرة عليك.
بالإضافة إلى كل ما ذكرناه، من المهم جدا أن يثق الشخص في الله وأن يثق في نفسه. ويحسن الظن في الله ويتوكل عليه في دنياه وآخرته.

سحر المحبة للزوج العصبي

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصال مباشر مع الشيخة